ما هي بوابة الدفع الإلكترونية سترايب Stripe؟


سترايب هي بوابة دفع إلكترونية تسمح للشركات والمؤسسات بقبول مدفوعات من العملاء عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2011 في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهي واحدة من أكثر بوابات الدفع شيوعًا في العالم.


كيف يعمل Stripe؟


سترايب هو بمثابة محفظة لحفظ مدفوعات العملاء مؤقتًا، ثم إرسالها إلى حسابك البنكي. يعمل Stripe من خلال إنشاء واجهة برمجة تطبيقات (API) يمكن للشركات استخدامها لإضافة بوابة دفع إلى موقعها الإلكتروني أو تطبيقها. بمجرد إضافة بوابة Stripe، يمكن للعملاء استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم أو طرق الدفع الأخرى للدفع مقابل المنتجات أو الخدمات.


هل سترايب يدعم فلسطين ؟ الدول المدعومة من Stripe


لا تدعم Stripe فلسطين رسميًا، لكن يمكن للمستخدمين إنشاء حساب في دولة أخرى مدعومة، مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. للقيام بذلك، يجب على المستخدمين إنشاء شركة مسجلة في الدولة المختارة.

بعض الأمثلة على ذلك :

تسجيل شركة في بريطانيا وانشاء حساب سترايب Stripe

يمكنك إنشاء حساب سترايب مباشرة على معلومات الشركة البريطانية، ومعلومات الشخصية كمالك لهذه الشركة

تسجيل شركة في أمريكا وانشاء حساب سترايب Stripe

يمكنك إنشاء حساب سترايب مباشرة على معلومات الشركة الأمريكية ، أو التسجيل في Stripe Atlas برنامجًا مصممًا للشركات الناشئة في الولايات المتحدة ، ويمكنك البحث بالتفصيل عن اجراءات التسجيل والضرائب وما الى ذلك


خدمة انشاء حساب سترايب فلسطين


هل يمكن ربط Stripe مع بنك فلسطين؟


لا، لا يمكن ربط Stripe مع بنك فلسطين مباشرة. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين في فلسطين ربط حساب بنكي دولي، مثل Wise أو Payoneer.


ما هي متطلبات تسجيل حساب Stripe ؟


لفتح حساب Stripe، يجب أن يكون لديك شركة مسجلة لديها حساب بنكي واجتياز عملية التحقق من الهوية والعنوان.


مزايا وعيوب Stripe


مزايا Stripe:


رسوم وعمولات مقبولة نسبياًيمكن ربط موقعك الإلكتروني بسهولة عن طريق أكود مخصص Apiيمكن التعامل مع المدفوعات المتكررةتُقدِّم مزايا مخصصة للشركات الناشئة والمتوسطةيحتوي على تطبيق الهاتف (iOS و Android)يقوم بتزويد المستخدم بتقارير مالية مستمرةسريع جداً في فك القيود عن المعاملات الماليةآمن ويمتلك مجموعة متنوعة من طرق الدفع العالمية


عيوب Stripe:


بالنسبة لتجار التجزئة الذين يقومون بمعاملات منخفضة القيمة، قد تؤثر الرسوم الثابتة البالغة 20 بنس على هوامش الربح.يحتاج Stripe بعض المعرفة بالترميز، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل للمبتدئين.تحتفظ Stripe بالأموال المدفوعة لمدة 7 أيام تقريبًا.

هل يناسبني Stripe؟


إذا كنت تبحث عن بوابة دفع إلكترونية سهلة الاستخدام وآمنة ومتعددة الاستخدامات، فقد يكون Stripe خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك، من المهم أن تزن الإيجابيات والسلبيات بعناية قبل اتخاذ قرار.

انشاء بنك الكتروني


الرسوم والعمولات


Stripe تفرض عمولة على كل معاملة، بالإضافة إلى ضريبة المبيعات بنسبة 3٪.


طريقة سحب الأموال من سترايب


بعد إنشاء حساب Stripe وتلقي المدفوعات، سيبدأ رصيدك في الظهور في لوحة التحكم. يمكنك بعد ذلك سحب الأموال إلى حسابك البنكي، ولكن فقط بعد فترة التأمين. إذا كان حسابك في فلسطين، فستحتاج إلى تحويل الأموال من حسابك المصرفي البريطاني عن طريق بطاقة فيزا Wise

خاتمة


سترايب هي بوابة دفع إلكترونية تقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها خيارًا جذابًا للشركات والمؤسسات. و بموقعنا هذا نستعمل بوابة دفع سترايب ونتلقى الأموال بكل سهولة !هل ترغب في إنشاء حساب Stripe في فلسطين؟ يمكننا مساعدتك في ذلك!


نحن نوفر خدمة تسجيل شركة مع إنشاء حساب Stripe بأفضل سعر في فلسطين.